بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت

  • وقت الافراج:2022-09-29 08:10:07
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:75
  • وصف سريع:

    بوكر,المحولات الجافةفائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ,بوكرالمحولات الح

محتوى المقال

المحولات الجافة

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ,بوكرالمحولات الحالية المرتفعة, وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

بوكرفي الواقع , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

كوسانفي حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية ,بوكركم هو 1250kva مربع محول, النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .


بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت



عملية النفط مغمورة محول

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

حيث هناك من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب


بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت



المحولات الجافة

فهرس المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

محول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك ,بوكرفي الهواء الطلق محول من النوع الجاف هيكل, وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

بوكرالبيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

الضوضاء من المحولات الجافة

مطارمالبينسامعلومات المنتج الأخرى
  • جوهرة دائمةجميع المحولاتأضرار التقشير والتدابير الوقائية

    جوهرة دائمةجميع المحولاتأضرار التقشير والتدابير الوقائية

  • تشانجانمصغرة الكهربائية رفع الجدولما هي خطوات التشغيل

    تشانجانمصغرة الكهربائية رفع الجدولما هي خطوات التشغيل

  • أولان هوترفع تلسكوبي منصة السيارةالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق

    أولان هوترفع تلسكوبي منصة السيارةالمسائل التي تحتاج إلى عناية في المعالجة والتطبيق

  • الإخصاءأربع عجلات منصة رفع هيدروليكيتقليل احتلال رأس المال

    الإخصاءأربع عجلات منصة رفع هيدروليكيتقليل احتلال رأس المال

  • لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

    لانس ›رفع منصة كهربائيةكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

  • لانس ›رفع منصة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصةهل لها أي تأثير على التطبيق العملي؟

    لانس ›رفع منصة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصةهل لها أي تأثير على التطبيق العملي؟

  • لانس ›دليل رفع منصةتكلفة الاستثمار في الصناعة

    لانس ›دليل رفع منصةتكلفة الاستثمار في الصناعة

  • لانس ›إنتاج سبائك الألومنيوم رفع منصةطرق الصيانة والصيانة

    لانس ›إنتاج سبائك الألومنيوم رفع منصةطرق الصيانة والصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت ، توفر لك بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت من شركتنا ، وخدمة بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت. بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوكرأحدث نموذج من النفط مغمورة محولما هي متطلبات التثبيت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!