بروكسيلحفظ الطازجة مخزن تركيب الهاتفما هي الخصائص الأساسية

وقت الافراج:2022-09-24 13:10:02 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:611

نصائح أساسية:بروكسيل,هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تم

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .

بروكسيلاللوجستية التخزين البارد في منطقة فرز البضائع ينتمي إلى نوع من التخزين البارد مع كثرة دخول وخروج البضائع بكميات كبيرة . ولذلك , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة داخل المستودع يتقلب قليلا , من الضروري تخزين البضائع في درجة الحرارة والوقت . كنتاكي فرايد تشيكن التبريد : استيراد وتصدير البضائع في كثير من الأحيان , إنتاجية كبيرة من الخدمات اللوجستية ثلاجة , ثلاجة خاصة الخدمات اللوجستية المبردة , عادة وفقا لاحتياجات الأعمال التجارية الخاصة في منطقة الفرز , فرز درجة حرارة المنطقة عموما ~ ℃ . . . . . . . وبالإضافة إلى ذلك , سوف يكون هناك أيضا نقل غرفة التخزين البارد اللوجستية لتجنب كثرة التبديل من باب التخزين البارد , مما تسبب في فقدان قدرة التبريد , أو درجة الحرارة غير المشروط و شديدة الصقيع .

مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ,بروكسيلتركيب معدات التخزين البارد, وفقا لفهم أدناه .

فراراالإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

عندما يتم تثبيت البوليسترين , عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين , رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة ملم عند تركيب خارج الزاوية , وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .

المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم , على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .


بروكسيلحفظ الطازجة مخزن تركيب الهاتفما هي الخصائص الأساسية



لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن , فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني , مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

ومع ذلك , وهناك قيود .

يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان تذويب ليست شاملة , درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة , وهناك طبقات تحت الثلاجة , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

إدارة هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة , والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .


بروكسيلحفظ الطازجة مخزن تركيب الهاتفما هي الخصائص الأساسية



مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة , حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة , بدقة , في كميات صغيرة . ولذلك , سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية , والتي تهدف إلى توزيع المنتجات , ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟

استثمر - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية ,بروكسيلسعر تركيب ثلاجة صغيرة, وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين , فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة , لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .

الغسالات غالبا ما تستخدم في تكييف الهواء . الغسيل هو أكثر تعقيدا , تحتاج إلى جهاز الرش , واستخدام أقل . أي نوع من أجهزة تنقية الهواء المستخدمة يعتمد على المعدات والظروف البيئية . في فصل الشتاء , واستخدام التهوية والتهوية المناسبة , وتنظيم الهواء , ثم مختلفة .

من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .

بروكسيلالعيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين , وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة , وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل , مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة , أكبر معدات البناء اللازمة فترة البناء أطول .

الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط , والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه ,بروكسيلتركيب وحدات التخزين البارد, برج التبريد , ضاغط , مروحة وغيرها من المعدات , إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب , وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب , مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط .

عندما يتم تثبيت البوليسترين , عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين , وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .

ضع الكلمة المناسبة: مطارمالبينساطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بروكسيلحفظ الطازجة مخزن تركيب الهاتفما هي الخصائص الأساسية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بروكسيلحفظ الطازجة مخزن تركيب الهاتفما هي الخصائص الأساسية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بروكسيلحفظ الطازجة مخزن تركيب الهاتفما هي الخصائص الأساسية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بروكسيلحفظ الطازجة مخزن تركيب الهاتفما هي الخصائص الأساسية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مطارمالبينسانوصيالإخبارية
مطارمالبينساأحدث الأخبار