دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت

  • وقت الافراج:2022-10-01 14:50:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:126
  • وصف سريع:

    دِلتَاوِيّ,دِلتَاوِيّالطرد المركزي مضخة الطين,هـ يشير إلى كفاءة الطاقة التي تم الحصول عليها من خلال ضخ السائل الناتج في وحدة الزمن

محتوى المقال
دِلتَاوِيّالطرد المركزي مضخة الطين,

هـ يشير إلى كفاءة الطاقة التي تم الحصول عليها من خلال ضخ السائل الناتج في وحدة الزمن , أي كفاءة الطاقة من المضخة : المعادلة هي بي = & رو . gqh ( ث ) = & ك

   مضخة غاطسة يملأ الفراغ في مجال تطبيق مضخة الطين . عندما غمرت المياه العميقة و لا يوجد منفذ جيد من الطين , وهذا هو , مضخة الطين التقليدية لا يمكن تركيبها وتشغيلها , الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تكمل هذا الجزء من العمل فارغة نقطة .

دِلتَاوِيّ   ارتفاع عمودي ( م ) من مركز منفذ مضخة مقعد إلى تدفق الوجهة

   ترتيب الأنابيب : , كما يتبخر الماء ,دِلتَاوِيّتستخدم مضخة الأنابيب,دِلتَاوِيّISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي, وهذا ما يسمى ضغط التبخر من الماء في هذه درجة الحرارة .

   كفاءة عالية مضخة الطين لديها ثلاث خصائص : أولا , مضخة الطين عالية الكفاءة التشغيلية , وفقدان منخفضة .

سيد يستخدم التبريد والتشحيم . مرة واحدة في درجة الحرارة مضخة عالية جدا , يجب أن تتوقف فورا عن ضخ الصيانة . خلاف ذلك , وارتفاع درجة الحرارة لن تؤثر فقط على ارتداء أجزاء صغيرة من المعدات الداخلية , ولكن أيضا تؤثر تأثيرا خطيرا على كفاءة المعدات . ما هي أسباب ارتفاع درجة حرارة المعدات ؟


دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت



ر تحويلة والعادم . هناك نوعان من طرق حقن المياه في المعدات . واحد هو مباشرة إلى غرفة ضخ المياه , والآخر هو ضخ الغاز في المضخة , إنشاء فراغ معين , قفل حلقة , وغيرها من المكونات .

تحليل المشروع    أولا إزالة المضخة من المحرك .

   في الوقت الحاضر , ختم الميكانيكية في مضخة الطين ختم السوق تحتل حصة متزايدة .

   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات , وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .


دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت



   جسدي مضخة يمكن أن ندرك ارتفاع تركيز النقل دون مساعدة الجهاز . فريدة من نوعها جهاز الختم يمكن أن توازن بشكل فعال الضغط في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق من النفط والحفاظ على الضغط في كلا طرفي ختم الميكانيكية التوازن , وتحسين موثوقية ختم الميكانيكية إلى أقصى حد , إلى حد كبير إطالة عمر خدمة ختم الميكانيكية .

الصفحة الرئيسية التوصية    وبالإضافة إلى ذلك , تسرب القابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة تجربة النار والانفجار والتسمم عواقب وخيمة .

   إزالة الغطاء الواقي من الرصاص , فلتر المياه وقطع الكابل من موصل كابل الأساسية الثلاثة أو شقة كابل موصل .

   اختيار نوع تصميم مضخة غاطسة الطين له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي من الطين مضخة . العلمية ومعقولة اختيار نوع التصميم سوف تؤثر على ما إذا كان الخاص بك مضخة الطين يمكن تحقيق أفضل كفاءة التشغيل .

دِلتَاوِيّ   أعلى سرعة محددة من مضخة غاطسة , أصغر المسموح به قطع المكره القطر . مساعدة المكره مضخة غاطسة الطين ليس فقط لديه تأثير الختم , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من القوة المحورية .

   فائدة نموذج يمكن أن تضاف مع التراب حجب صافي في مدخل المياه الأنابيب , ويمكن استخدامها في زاوية درجة , ثم تصفية صافي مرتب في التراب حجب صافي , الشوائب يمكن تصفيتها مرتين , وبالتالي تجنب انسداد في عملية استخدام مضخة غاطسة الطين .

   قبل البدء في تحليل مشاكل التثبيت من الطين مضخة تزييت النفط مع رقيقة , ينبغي أن يكون النفط شغلها حسب مستوى الزيت خط . إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في فصل الشتاء , إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في الصيف , وإذ تضع التشحيم مضخة الطين يجب استبدالها بعد ساعة من التشغيل المستمر .

مطارمالبينسامعلومات المنتج الأخرى
  • أنهايم12 متر مصعدلعب دور الركيزة في الصناعة

    أنهايم12 متر مصعدلعب دور الركيزة في الصناعة

  • سورينامثلاث مراحل محولماذا عنها

    سورينامثلاث مراحل محولماذا عنها

  • بوستونالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هي تقنيات الاختيار

    بوستونالمحمولة الصغيرة رفع الجدولما هي تقنيات الاختيار

  • هام ›بسيطة رفع منصة السيارةكيف تم استبداله

    هام ›بسيطة رفع منصة السيارةكيف تم استبداله

  • جيانغشىرفع هيدروليكي منصة منقولةخيار منخفض التكلفة

    جيانغشىرفع هيدروليكي منصة منقولةخيار منخفض التكلفة

  • أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت

    أولان شهاب12 متر مصعد كهربائيدليل التثبيت

  • أولان شهابرفع البضائع منصةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

    أولان شهابرفع البضائع منصةحافظ على الاتجاه الهابط وقريبًا من الصفر

  • أولان شهابرفع منصة نوع مقصيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

    أولان شهابرفع منصة نوع مقصيمكن القيام بأعمال تحت الأرض

  • استدعى:تذكير: معلومات دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت ، توفر لك دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت من شركتنا ، وخدمة دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت. دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في دِلتَاوِيّمصغرة مضخة بئر عميقحصة المشاكل التي واجهتها أثناء التثبيت ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!