يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف

  • وقت الافراج:2024-04-18 13:12:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:94
  • وصف سريع:

    يونتشنغ,متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاس

محتوى المقال

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

يونتشنغأكثر من ثلثي النفط القياسية ؛ جميع السكتة الدماغية التبديل مسامير فضفاضة . افحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , والمفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة . الكلمات الرئيسية : مصعد كهربائي , رفع

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها ,يونتشنغللطي نوع مصعد كهربائي, والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

سامبرلندنحماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة , التي تتألف من منصة , تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا , عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , بعد التوقف , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من ملم ,يونتشنغ2 طن مصعد كهربائي, اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , في المصنع , والتخزين ورشة عمل , الطابق , المطار , والبناء , والديكور , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل , أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .


يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف



متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

وعد متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف



بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

قيمة عالية متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

الأسعار مرتفعة نسبيا . العام في السوق الراقية التقليدية متر , متر , متر , متر , متر . الأحمال على ارتفاعات مختلفة تختلف في الأسعار .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

يونتشنغدفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , ونأمل أن نتعلم منها .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة , مساكن الأسرة


مطارمالبينسامعلومات المنتج الأخرى
  • مدينة أويامارفع الكهربائية الصغيرةتوسيع الإنتاج

    مدينة أويامارفع الكهربائية الصغيرةتوسيع الإنتاج

  • مدينة أويامارفع منصةعمليات خاصة بالصناعة

    مدينة أويامارفع منصةعمليات خاصة بالصناعة

  • مدينة أويامارجل سلم منصة التفريغبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

    مدينة أويامارجل سلم منصة التفريغبيع الساخنة الوطنية بأسعار معقولة

  • مدينة أوياماسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

    مدينة أوياماسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

  • أصلعرفع الجدول مصنعكيفية تشغيل عملية التصنيع

    أصلعرفع الجدول مصنعكيفية تشغيل عملية التصنيع

  • هوفدالنفايات محولالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

    هوفدالنفايات محولالتدابير الرئيسية لمنع التلوث

  • فيلبانثابت منصة رفع البضائع سلممقدمة عن الأنواع الأساسية من

    فيلبانثابت منصة رفع البضائع سلممقدمة عن الأنواع الأساسية من

  • سيلفيرسون ›الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

    سيلفيرسون ›الكهربائية المحمولة منصة رفع السيارةتذكر أن هذه النقاط الخمس للصيانة اليومية ليست مشكلة

  • استدعى:تذكير: معلومات يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف ، توفر لك يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف من شركتنا ، وخدمة يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف. يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في يونتشنغمصعد كهربائي ثابتعناصر الصيانة المناسبة في الصيف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!