فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية

  • وقت الافراج:2024-04-23 11:54:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:175
  • وصف سريع:

    فيرجينيا بيتش,متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكاني

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

فيرجينيا بيتشالضغط من منصة الرفع مهم جدا , عندما البضائع العامة في رفع الضغط من منصة الرفع سيتم اختبار وزن البضائع إذا كان الحمل الزائد من منصة الرفع العام سوف تشير إلى أن هذا هو دور الحماية , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

القبول : قوة ملموسة الصف C , وقوة تقرير الاختبار .

راشد الماجدمن المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ,فيرجينيا بيتشمصعد كهربائي, مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .


فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية



جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

السوائل الهيدروليكية يجب استبدالها بعد ساعة من الاستخدام , أو على الفور بعد اكتشاف النفط في منتصف الطريق . افحص الفلاتر واعادة الأنابيب في خزان الوقود ( سنويا ) .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر ,فيرجينيا بيتشرفع الكهربائية الصغيرة,فيرجينيا بيتشمصغرة الكهربائية المحمولة مصعد, ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

وكلاء سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .


فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية



بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

مصعد كهربائي مصنعين التنظيف هو أن جميع أجزاء من المصعد الكهربائي يجب أن تبقى خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , بحيث أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد كهربائي مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة , فضلا عن فقدان النفط , السائل وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

فيرجينيا بيتشمتطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .


مطارمالبينسامعلومات المنتج الأخرى
  • آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

    آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

  • نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

    نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

  • أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

    أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

  • أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

    أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

  • أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

    أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

  • أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

    أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

  • سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

    سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

  • كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

    كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية ، توفر لك فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية من شركتنا ، وخدمة فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية. فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيرجينيا بيتشمصعد كهربائيزيادة الإنتاجية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!